و أخيرا وصل الدواء السحري

قام علماء أمريكيون باكتشاف مركب عشبي قادر على زيادة معدلات الأيض في الجسم بصورة ملحوظة من خلال تحفيز الخلايا العضلية على إستهلاك كمية أكبر من الطاقة.

و في حين ما زالت الآلية المحددة للقيام بذلك غيرمعروفة تماما فقد لاحظ العلماء في جامعة جون هوبكنزالأمريكية العريقة إزدياد قدرة الكتلة العضلية على حرق المزيد من الدهون عند تناول هذا المركب.

و قد تم إختبار هذا المركب الذي ينتمي إلى عائلة الثوم والمعروف علميا بإسم Allium Sativum على مجموعة من المتطوعين الذين يعانون من السمنة المفرطة و قد جاءت النتيجة مذهلة حيث تمكنوا من خسارة 2- 4 كجم من أوزانهم أسبوعيا عند تناول هذا الدواء مرتين يوميا مع ممارسة تمارين رياضية خفيفة لمدة خمس دقائق فقط يوميا لتشجيع الخلايا العضلية على حرق الدهون. والجديد في الموضوع هو أنه بعد توقف المشتركون عن تناول الدواء لم تنخفض معدلات الأيض لديهم و هذا ما ساعدهم على المحافظة على أوزانهم لمدة أطول بغض النظر عن الطعام الذي يتناولونه.

يعد هذا الدواء الطبيعي ثورة جديدة في عالم الحميات الغذائية و نحب أن نبشر عملاءنا الأعزاء بأننا أخذنا الوكالة الحصرية لتوزيع هذا الدواء لدى دايت سنتر في الكويت.

 garlic_DietCenter

هل صدقت هذا؟ إذاً أهلا بك في يوم كذبة إبريل. و نحب أن نذكرك أن الطريق الوحيد لتخسر هذه الكيلوات هو بإتباع حمية صحية وممارسة التمارين الرياضية.

لا تدع الإعلانات عن أدوية أو أعشاب سحرية تخدعك.

Share This:

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *